أفضل شبكة VPN لبث Disney Plus من أي مكان

مع PureVPN، شاهد جميع الأعمال الكلاسيكية لديزني والأفلام والعروض بدون قيود الموقع الجغرافي.

احصل على PureVPN

ضمان استعادة المال لمدة 31 يومًا

كيف تشاهد Disney Plus مع VPN

يمكنك الوصول إلى Disney Plus باستخدام VPN بثلاث خطوات فقط:

اشترك في شبكة disney plus vpn

تحميل

تثبيت PureVPN على جهازك

اتصل بـ disney plus باستخدام purevpn

تسجيل الدخول

واتصل بأحد خوادم الولايات المتحدة

قم بالوصول إلى disney plus باستخدام purevpn

تم!

ابدأ البث لـ Disney Plus

أين يتوفر ديزني بلس؟

الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وهولندا هي المناطق الوحيدة المحظوظة التي أطلقت فيها Disney Plus خدمتها. ولم تضع Disney أي خطط للتوسيع تدريجيًا إلى أوروبا بحلول 2020، وإلى آسيا والشرق الأوسط في وقت لاحق، ولم تقدم Disney أي التزامات بشأنها.

Disney+ الدول المتوفرة

كيف تشترك في ديزني بلس من الخارج

حتى الآن، تدعم Disney Plus خيارات الدفع فقط في الدول التي يتم فيها إطلاق الخدمة. ولن يعمل إجراء الدفع الدولي مثل PayPal أو البطاقات الائتمانية التي لا تكون مسجلة في العناوين داخل تلك الدول.

إذا كنت تعيش في منطقة لا تتوفر فيها Disney Plus، ولكن لا يسعك الانتظار أكثر من ذلك للوصول إلى خدمة البث، ففي ما يلي تلميح صغير. تواصل مع أصدقائك وأفراد أسرتك الذين قد يعيشون في منطقة تتوفر فيها خدمة Disney Plus. واطلب منهم الدفع بالنيابة عنك، ثم بعد ذلك يمكنك دفع تكلفة الخدمة لهم بشكل مستقل.

بمجرد قيام صديقك بالاشتراك نيابة عنك وتسليمك اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك، اتصل بـ PureVPN لتغيير موقعك إلى الولايات المتحدة لكي يمكنك مشاهدة Disney Plus بسهولة.

احصل على PureVPN

ضمان استعادة المال لمدة 31 يومًا

ديزني بلس ما الذي يمكنني مشاهدته على

Disney+ tv shows

برامج تليفزيون Disney+

لماذا لا تحب برامج تليفزيون Disney؟ لقد بقيت مشهورة منذ أواخر التسعينات وتتضمن الآن بعض من برامج التليفزيون الأكثر تصدرًا مثل Big Hero 6 و Star Wars Resistance. الآن بعد أن وفرت Disney خدمات البث الخاصة بها التي تستهدف المشاهدين المغرمين يمكن توقع الكثير من المفاجآت قريبًا.

Disney+ movies

أفلام Disney+

نالت الرسوم المتحركة المتميزة من Disney حب الأشخاص من جميع الأعمار والخلفيات. وتستضيف خدمة البث من Disney Plus العشرات من أفلام Disney الرائعة والتي ربما لم تشاهدها من قبل. قد تجد أيضًا جميع الأفلام التي شاهدتها في السابق وأحببتها، مثل أفلام Star Wars وMarvel.

Disney+ Classics

كلاسيكيات Disney+

ماذا عن الأعمال الكلاسيكية مثل Lion King وAladin وPeter Pan وThe Jungle Book؟ توفر لك Disney Plus كل هذه الأعمال. وستجد الأعمال الكلاسيكية الرائعة للقصص الخرافية التي حولتها Disney إلى أفلام رسوم متحركة طويلة متوفرها جميعًا على خدمة بث Disney Plus.

شاهد Hulu و ESPN مع حزمة Disney Plus Bundle

disneyplusbundle

يمكنك الحصول على قيمة مقابل المال من خلال الاشتراك في باقة Disney + Bundle التي تتضمن Hulu و ESPN + بمبلغ 12.99 دولارًا فقط. إذا كان لديك بالفعل اشتراك في Hulu أو ESPN + ، فيمكنك استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني للاشتراك في Disney Plus وسيتم تعديل مبلغ الدفع وفقًا لذلك.

مع Hulu ، ستحصل على برامج تلفزيونية أمريكية شهيرة بالإضافة إلى عروض أصلية. ستتيح لك ESPN + مشاهدة كرة القدم أو البيسبول أو كرة السلة أو التنس أو رياضات الكلية ، والتي لن يتم بث الكثير منها على قناة الكابل.

احصل على PureVPN

ضمان استعادة المال لمدة 31 يومًا

شاهد ديزني بلس على أجهزة مختلفة

purevpndisneyplusdevices

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة برامج التليفزيون والأفلام المفضلة لك من Disney Plus على العديد من الأجهزة. ويمكن الوصول إلى Disney Plus من على الموقع الرسمي من خلال تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور. بدلا من ذلك، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Disney Plus على جهاز الهاتف الذكي أو اللوحي بنظام iOS أو Android. وحاليًا، ستجد Disney Plus متوفرًا على بعض التليفزيونات الذكية مثل تلك التي تصنعها شركات Samsung وLG.

في السنوات القادمة، مع توسيع Disney لخدماتها إلى أقاليم جديدة، يمكننا توقع المزيد من الأجهزة تدعم Disney Plus.

لماذا أستخدم شبكة VPN مع Disney Plus؟

يمكن أن تساعدك شبكة Disney Plus VPN الجديدة من عدة جوانب لتحقيق أقصى استفادة من تجربتك الممتعة.

"إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة ووقعت بالفعل في حب خدمة البث الجديدة من Disney، فيجب أن تحصل على خدمة Disney+ VPN المتميزة إذا كان لديك خطط للسفر قريبًا. وهذا مهم لأنك عندما تخطو خارج بلدك، فسوف تفقد الوصول إلى جميع الأفلام وبرامج التليفزيون المفضلة لك.

ومن خلال اتصال PureVPN بخدمة البث، يمكنك على الفور تغيير موقعك إلى أي منطقة تفضلها. عليك فقط تغيير موقعك إلى الولايات المتحدة، وسوف تتمكن من الوصول إلى Disney Plus على الفور."

"إذا كنت تعيش في بلد أجنبي بسبب وظيفتك أو متطلبات عملك، فلا بد وأنه يفوتك مشاهدة كل المحتوى الرائع الذي أحببته في المنزل. من خلال شبكة Disney Plus VPN مثل PureVPN، يمكنك الوصول إلى كل ذلك على Disney Plus من أي مكان في العالم.

عند الاتصال بـ PureVPN، يمكنك اختيار أي موقع بناءً على تفضيلاتك. ما عليك سوى اختيار موقع يتوفر فيه Disney Plus، مثل الولايات المتحدة. سيمنحك هذا إمكانية الوصول الفوري إلى Disney Plus وجميع المحتويات الرائعة الموجودة به."

"مع معظم خدمات البث، مثل Netflix أو Amazon Prime، يأتي وقت يشعر فيه مشاهدو البث أنه لا يوجد شيء جديد يمكن مشاهدته على المنصة. هذا يحدث في العادة في الأوقات التي تكون فيها وحيدًا، وتريد استخدام هذه الخدمات لمشاهدة شيء جيد. ولكن ذلك لم يعد متوفرً الآن.

Disney Plus هي خدمة بث جديدة وبها الكثير من برامج التليفزيون والأفلام. وكان يتم توزيع معظم المحتوى في السابق عبر المنصات المنافسة، مثل Netflix وAmazon Prime، ولكن تم سحبها الآن وجعلها متوفر على خدمة Disney فقط. من ثم يوجد بها كم هائل من الأعمال ليستمتع بها الجميع!"

"بخلاف شبكات VPN التي يمكنها إبطاء سرعات التخزين المؤقت وإزعاجك، تستخدم PureVPN تقنية الاتصال النفقي المقسم، وهي آلية متطورة بشدة تهدف إلى تحسين سرعات البث لديك. مع الاتصال النفقي المقسم، يمكنك أن تعين مسبقًا المواقع التي تريد الوصول إليها باستخدام PureVPN والمواقع الأخرى التي لا تريد الوصول إليها بدون هذه الشبكة.

الاتصال النفقي المقسم هو ما يجعل PureVPN أداة لتحسين البث. فهو يسمح للمستخدم بث محتوى HD و 4K على المنصات غير المتوفرة في بلدهم مثل ABC."

"PureVPN هي أفضل شبكة VPN للبث والتي تحافظ على إخفاء هويتك بالكامل وتأمينك على الإنترنت. تمنع شركات توفير خدمات الإنترنت ( ISP) وهيئات المراقبة على الإنترنت الإقليمية وصولك إلى المحتوى المفضل لك، ولهذا السبب لا يمكنك الوصول إلى Disney Plus من منطقتك.

علاوة على ذلك، أشارj محطات الأخبار المتعددة أنه تمت قرصنة الآلاف من حسابات Disney ويجري الآن بيعها. إذا كانت تعارض مثل تلك الانتهاكات للحسابات الشخصية وتؤيد الحفاظ على الخصوصية، فيجب أن تحصل على PureVPN. عندما تتصل بـ PureVPN، تبصح هويتك مخفية بالكامل على الإنترنت، ما يجعلك آمنًا من كافة تهديدات الشبكات."

Black Friday

أكبر صفقة لعام 2019 هي Live!

%88 خصمضمن خطة لمدة 5-سنوات

الأسئلة الشائعة

فيما يلي إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول استخدام VPN مع Disney Plus.

إذا كانت خدمة Disney Plus لا تعمل على إعداد البث الخاص بك، فتأكد من أنك لا تستخدم شبكة VPN معيبة. جميع خدمات VPN المجانية، بالإضافة إلى بعض خدمات VPN المدفوعة، لا توفر لك إخفاء الهوية بالكامل على الإنترنت. ويوصى بشدة الحصول على شبكة VPN رئيسية للبث مثل PureVPN. عندما تتصل بـ PureVPN، يتم إخفاء عنوان IP الخاصة بك واستبداله بعنوان IP وهمي، ما يمنحك الاختفاء الكامل على الإنترنت والوصول إلى Disney Plus.

إذا حصلت على خدمة بث Disney Plus، فسوف تتكلف فقط 6.99 دولار في الشهر أو 69.99 دولار في السنة. مع ذلك، إذا حصلت على حزمة تتضمن Hulu وESPN+ أيضًا، إلى جانب Disney Plus، فسوف يتعين عليك دفع 12.99 دولار في الشهر.

حاليًا، يمكنك بث Disney Plus على أنظمة iOS وAndroid وتليفزيون Apple TV وتليفزيون Android TV وبعض أجهزة التليفزيون الذكية والكمبيوتر الشخصي. ومن المتوقع أن يوسع Disney Plus خدماته إلى مزيد من الأجهزة في المستقبل.

حاليًا، تتوفر خدمة Disney Plus في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا نيوزيلندا وهولندا فقط. وفي الأشهر القادمة سوف تتوسع تتدريجيًا إلى دول مختلفة، بمعدل منطقة واحدة في المرة.

إذا لم يعد بوسعك الانتظار، يمكنك الوصول إلى Disney+ من خلال الاتصال بـ PureVPN وتغيير موقعك الافتراضي إلى الولايات المتحدة.

نعم. لها تجربة مجانية لمدة 7 أيام.

يقينا لا يمكن القول ما إذا كانت خدمة البث ستتاح على مستوى العالم أم لا. ومع ذلك، ستكون متوفرة بالتأكيد في المناطق المشهورة مثل أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا والشرق الأوسط.

توفر Disney Plus باقة بسعر 12.99 دولار. وتشمل الباقة محطات Hulu Plus وESPN+ وDisney+. وكما تعلم، توفر Hulu Plus حوالي 40 قناة تليفزيون مختلفة مباشرة، وبعض منها يغطي رياضات متنوعة من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا والبلدان الأخرى المحبة للرياضة. لذا، إذا حصلت على هذه الباقة، سوف تتم تغطية بمعظم الرياضات المباشرة التي تريد مشاهدتها.

وفقًا لأحدث الاختبارات التي أجرتها PureVPN وكذلك مشغلو البث المستقلين من جميع أنحاء العالم، تعمل شبكة PureVPN بصورة جيدة وتسمح لمشغلي البث بالوصول إلى Disney Plus من خارج الولايات المتحدة. يواجه بعض مشغلي البث مشاكل مثل سرعات التدفق البطيئة وانقطاعات الخدمة المؤقتة. هذه المشكلات مؤقتة فقط لأن خدمة Disney Plus جديدة، ونحن نعمل حاليًا على إيجاد طرق لتحسين تجربة البث عن طريق إضافة المزيد من الخوادم المحسنة لخدمة Disney-plus إلى البنية التحتية العالمية الحالية لدينا.

img

خصم 88٪ سايبر الاثنين الحصري

Enjoy Streaming With Disney Plus VPN

Using a VPN is the best way to watch Disney Plus as it is currently only available for users in the United States. Luckily, for the first time ever, PureVPN is offering a fully-fledged 7-day trial at only $0.99 to help you unlock Disney Plus from anywhere. Access Disney Plus shows easily and de-stress your brain now and any day with this incredible offer.

Try PureVPN 7 Day Trial

Full access. No limits

How to Stream with Disney Plus VPN

Disney Plus is Geo-restricted. Here’s how you can access it with Disney Plus VPN:

connect to disney plus with purevpn

INSTALL

On your preferred device

access disney plus with vpn

CONNECT

To US server & stream

Where is Disney Plus Available?

Want to enjoy Disney Plus? If you’re in the US, Canada, Australia, New Zealand, and Netherlands, UK, Spain, Italy, Ireland, Germany, Austria, France, and Switzerland, you’re in luck. Additionally, Disney Plus is now on Hotstar and OSN, so fans living in India, the Middle East, and North Africa can now access it as well. Good news for others: Disney will expand to Eastern Europe, Latin America, Asia and Pacific countries in late 2020.

disney+ available countries

How to Sign Up for Disney Plus from Abroad

For now, Disney Plus is only supporting payment options that are native to the countries where the service has launched. International payment procedures such as PayPal or credit cards which are not registered with addresses within these countries will not work.

But don’t close the page just yet! There is a workaround. . Ask your friends or family in the US, Canada, or Australia to pay on your behalf. Once they do, get their credentials, use a Disney Plus VPN, and connect to a US, CA or AU server and start streaming Disney Plus.

Another way to subscribe and watch Disney Plus is by making payment through gift cards on iTunes, the Google Play Store, a PS4, and Amazon. You just need a VPN to spoof your location, as the service is geo-restricted.

Try PureVPN 7 Day Trial

Full access. Cancel Anytime

What Can I Watch on Disney Plus?

Disney+ tv shows

Disney+ TV Shows

How doesn’t one love Disney TV shows? They have been popular since the late 90s, and now include some of the top trending TV shows, such as Big Hero 6 and Star Wars Resistance. Now that Disney has come up with its own streaming services that are targeted toward binge-watchers, a lot of good stuff can be expected soon.

Disney+ movies

Disney+ Movies

Disney’s animated features have been loved by people of all ages and backgrounds. The Disney Plus streaming service hosts dozens of great Disney movies which you might not have watched. You will also find all the movies that you have watched before, and loved them all, such as Star Wars and Marvel movies. Watch them again! We know we have.

Disney+ Classics

Disney+ Classics

What about the classics, such as the Lion King, Aladdin, Peter Pan, and The Jungle Book? Disney Plus has them all too. All the great fairy tale classics that Disney has been animating into feature lengths are all available on the Disney Plus streaming service.

Watch Hulu and ESPN with Disney Plus Bundle

disneyplusbundle

You can get good value for yourt money by subscribing to the Disney Plus Bundle package that includes Hulu and ESPN+ for just $12.99. If you already have a Hulu or ESPN+ subscription, you can use the same email address to subscribe to Disney Plus and your payment amount will be adjusted accordingly.

With Hulu, you will get popular US TV Shows as well as originals. ESPN+ will let you watch football, baseball, basketball, tennis, or college sports, many of which will not be aired on cable channels.

Try PureVPN 7 Day Trial

Full access. Cancel Anytime

Watch Disney Plus on Different Devices

purevpndisneyplusdevices

On a PC or Mac, Disney Plus can be accessed from its official website. Alternatively, you can download the app on your iOS or Android smartphone. Disney Plus is also available on some Smart TVs such as those made by Samsung and LG.

If you are outside the US, chances are you won’t be able to access Disney Plus directly. Get PureVPN for any of your streaming devices and connect it to access Disney Plus from anywhere. Folks at ScreenBinge tested our VPN with many devices and they love the experience!

Frequently Asked Questions

Here are answers to some of the most asked questions about using a VPN with Disney Plus.

If Disney Plus is not working on your streaming setup, make sure that you are not using a faulty VPN. All free VPN services, as well as some paid VPN services, do not provide you with complete online anonymity. It is highly recommended that you get a premium VPN such as PureVPN. When you connect to a premium VPN, your IP address will get masked and replaced by a different IP address, giving you complete online invisibility due to the technology that powers it, and of course, access to Disney Plus. (I mean, isn’t that why you’re here?)

If you get the Disney Plus streaming service, it will cost you $6.99 per month or $69.99 a year. However, if you get the bundle that contains Hulu and ESPN+ as well, along with Disney Plus, you will have to shell out $12.99 a month.

For now, you can stream Disney Plus on iOS, Android, Apple TV, Android TV, some smart TVs, and the PC. It is expected that Disney Plus will expand its services to more devices in the future.

Yes, but it depends on where you live. For now, Disney Plus is only available in the US, Canada, Australia, New Zealand and Netherlands. In the coming months, it will gradually expand to different countries, one region at a time.

If you don't want to wait until then, you can access Disney Plus by using VPN to connect to a USA server.

Yes. It has a 7-day free trial.

It cannot be said for sure whether the streaming service will be made available globally. However, it will most certainly be available in popular regions such as Europe, South America, Asia and the Middle East.

Disney Plus is offering a bundle that includes ESPN for $12.99. The package also includes Hulu Plus, bringing you three services, Disney Plus, Hulu Plus, and ESPN+. As you may know, Hulu Plus offers about 40 different live TV channels, some of which cover diverse sports from the US, UK, EU, and other sporty nations. This is the bundle to get if you like sports.

Oh no! We conduct tests fairly regularly to ensure that our service speeds are top notch, and we have independent streamers from across the world do so on a daily basis. We vouch for the performance of our VPN offerings, allowing streamers to access Disney Plus from outside the US. Some streamers, however, have faced issues such as slow streaming speeds and temporary service outages. These issues are only temporary as the Disney Plus service is new, and we are currently working on ways to improve the streaming experience by adding more Disney-plus-optimized servers to our existing global infrastructure. If you’re still stuck, be sure to hit us up via Live Chat and we’ll see how we can help!